smsm hamdy Admin
المساهمات : 428 تاريخ التسجيل : 19/10/2019
| موضوع: حل واجب ED633 ** 00966562053739< > حلول,واجبات,الجامعة,العربية,المفتوحة #حل ED633 ED633 00966562053739 واجبات ED633 الجامعة العربية المفتوحة ED633: 00966562053739 واجب ED633, واجبات الجامعة العربية المفتوحة ED633 1TMA Answers 00966562053739 حل واج الثلاثاء أكتوبر 22, 2019 12:20 am | |
| حل واجب ED633 ** 00966562053739 < > حلول,واجبات,الجامعة,العربية,المفتوحة #حل ED633 ED633 00966562053739 واجبات ED633 الجامعة العربية المفتوحة ED633: 00966562053739 واجب ED633, واجبات الجامعة العربية المفتوحة ED633 1TMA Answers 00966562053739 حل واجب ED633 حل , B222B واجب , ED633 < حلول واجبات الجامعـة العربية المفتوحة حل واجب ED633 & 00966562053739 @ حلول واجبات الجامعة العربية المفتوحة حل واجب ED633 ED633 $ 00966562053739 واجب ED633 الجامعة العربية المفتوحة حل الواجب ED633 واجبات ED633 العربية المفتوحة ،، ED633 حلول واجبات الجامعه العربية المفتوحة حل واجب ED633 >>> 00966562053739 << > واجبات الجامعة العربية المفتوحة ED633 TMA حل واجبات ED633 العربية المفتوحة ED633 ~ حل واجب ED633 ** 00966562053739 ~ ~ حلول,واجبات,الجامعة,العربية,المفتوحة
رمز المقرر:ED633 1الفصل الأول :2019/2020عمادة البرامج الأكاديمية في التربية استمارة الواجب الدراسيالثاني(TMA_2_Form )مقرر Technology applications in educationED 633الفصل الدراسيالأولللعام الأكاديمي 2019/2020الجزء ( 1) (خاص بالطالب)اسم الطالب / الطالبة الرقم الجامعي رقم الهاتف البريد الإلكتروني رمز المقرر ورقمه 633EDتاريخ تسليم الواجب 23112019الجزء ( 2) (خاص بعضو هيئة التدريس )تاريخ الاستلام من الطالب اسم عضو هيئة التدريسد. وليد أبورية الفرع سلطنة عمانعلى عضو هيئة التدريس التأكد من استكمال تعبئة كافة البياناتالدرجة لكل نشاط (في حالة وجود عدة نشاطات الدرجة النهائية: / /30ملاحظات المصحح:.............................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................إمضاء المصحح: التــاريـخ :-- /-- /2019 رمز المقرر:ED633 2الفصل الأول :2019/2020عزيزي الطالب/ الطالبة:-يخصص لهذا الواجب 30درجة.-ينبغي أن تجيب عن الواجببنفسك، وبأسلوبك الخاص.-المطلوب طباعة الواجب وتسليمه عبر المنبر الالكتروني الخاص بالفرع (LMS).-بالإمكان استخدام المكتبة الإلكترونيةالخاصة بالجامعة.-سوف يقوم عضو هيئة التدريس يتلاو،تاباجلإاهذهىلعهتاظحلاملهنيودتنعًلاضف،كتباجإيفكتشقانمبينبغي الاسترشاد بها كتغذية راجعة.-مراعاة التوثيق بطريقة علمية .-توخي الدقة في الأمانة العلمية.-ةيملعلاةقرسلاوّشغلانمًاطامنأةيلاتلاتلااحلالثمتتحرمها لوائحالجامعة:-أ.النسخ الحرفي للمواد المطبوعة وتقديمها ضمن الواجبات الدراسية دون توثيق علمي حسب الأصول.ب.النسخ الحرفي للمادة التي تظهر على شبكة الانترنت بما في ذلك الجداول والصور.ج.نسخ ملاحظات الطلبة الآخرينأو تقاريرهم.د.تاسسؤموأدارفأبلاطللاهّدعييتلاةداملا،بأجر أو بدون أجر.ه.استخدام المواد أو الأدوات الممنوعة في الامتحانات، أو الشروع في ذلك.مع أطيب الأمنيات بالتوفيق ،،، رمز المقرر:ED633 3الفصل الأول :2019/2020الواجب الثاني:(30درجة فقط)يرجى تسليم الواجب قبل تاريخ 23 /11 /2019عنوان الواجب:تصميم وإنتاج درس تعليمي قائم على:أحد تطبيقات تكنولوجيا الواقع المعزز Augmented Realtyوصف الواجب:أختر أحد الدروس التعليمية في مجال تخصصصصصصصصك، ثم قم بتصمممميم وانتا هذا الدرسباسمممتخدا أحد تطبيقات تكنولوجيا الواقع المعزز Augmented Realty،وذلك باسصصتخدام أحد البراما المتخصصصصصصة المتاحة بأجهزة الهاتف الذكي، أو أجهزة التابليت، أو الأجهزة الشصخصصية، وذلك في ضصو ما تم دراسصته من معارف نظرية، وما تم إكتسابه من خبرات عملية أثنا دراسة المقرر.ملاحظمممات مهممممة:يتم الإلتزام الكامل بمعايير التقييم المرفقة راتخُملاقيبطتلل. رمز المقرر:ED633 4الفصل الأول :2019/2020استمار ة تقييم المخر النهائي للواجب الثاني "تصميم وانتا درس تعليمي قائم على تكنولوجيا الواقع المعزز "مقصصصرر"Technology applications in education "ED 633–الفصل الدراسي الأولمن العام الجامعي2019 /2020المعيـــــــــــــــــارالتقييــــمملعتلاموهفمعمقفتيامبيميلعتلاىوتحملاةغايصالذاتي.10753صياغة تتفق مع مفهوم التعلم الذاتي بشكل سليم وفي السياق المطلوبصياغة تتفق مع مفهوم التعلم الذاتي بشكل سليم إلى حد كبيرصياغة تتفق مع مفهوم التعلم الذاتي بشكل سليم إلى حد مايحتاج لإعادة صياغة لتتفق مع مفهوم التعلم الذاتي بشكل سليمإعداد وإدراج وسائط تعليمية يتم عرضها من خلال تكنولوجيا الواقع المعزز. 151297وسائط تعليمية لها قيمة مضافة واسعة في تحقيق أهداف الدرسوسائط تعليمية لها قيمة مضافة متوسطة في تحقيق أهداف الدرسوسائط تعليمية لها قيمة مضافة محدودة في تحقيق أهداف الدرسوسائط تعليمية ليس لها قيمة مضافة في تحقيق أهداف الدرسإعداد أدوات تقييم ذاتي، مع تقديم تغذية راجعة فورية ومباشرة يتم عرضها من خلال تكنولوجيا الواقع المعزز. 10753أدوات تقييم متنوعة تقيس بدقة الأهداف التعليمية للدرس وتقدم تغذية راجعةأدوات تقييم غير متنوعة تقيس بدقة الأهداف التعليمية للدرس وتقدم تغذية راجعةأدوات تقييم غير متنوعة تقيس الأهداف التعليمية للدرس وتقدم تغذية راجعةأدوات تقييم غير متنوعة لا تقيس بدقة الأهداف التعليمية للكتابولا تقدم تغذية راجعةإعداد وإدراج تلميحات متنوعة يتم عرضها من خلال تكنولوجيا الواقع المعزز. 10753تم إدراج تلميحات متنوعة في المواضع المناسبة وبطريقة جذابةتم إدراج تلميحات متنوعة في المواضع المناسبة وبطريقة جيدةتم إدراج تلميحات غير متنوعة في المواضع المناسبة وبطريقة جيدةتم إدراج تلميحات محدودة وغير متنوعةفي بعض المواضع بطريقة مقبولةإعداد وإدراج قاموس مصطلحات نومضمبةلصوذالدرس يتم عرضه من خلال تكنولوجيا الواقع المعزز. 10753تم إدراج قاموس مصطلحات كامل بشكل سليم وجذابتم إدراج قاموس مصطلحات شبه كامل وبشكل سليم تم إدراج قاموس مصطلحات شبه كامل وبشكل سليم إلى حد ما تم إدراج قاموس مصطلحات غيركامل وبشكل سليم إلى حد ما إعداد دليل موجز لتعليمات الاستخدام.10753الدليل واضح وموجز وشامل لكافة تعليمات الاستخدامالدليل واضح وموجز ويتضمن غالبية تعليمات الاستخدامالدليل واضح وموجز إلى حد ما، ويتضمن غالبية تعليمات الاستخدامالدليل غير واضح ، ولم يتضمن غالبية تعليمات الاستخدامطباعة الدرس التعليمي، مع برمجة العناصر المشار إليها ًاقباسلعرضها من خلال تكنولوجيا الواقع المعزز. 10753تم طباعة الدرس بشكل متميز، وبرمجة كافة العناصر بشكل سليمتم طباعة الدرس بشكل جيد، وبرمجة كافة العناصر بشكل سليمتم طباعة الدرس بشكل جيد، وبرمجة أغلبالعناصر بشكل سليمتم طباعة الدرس بشكل مقبول، وبرمجة بعضالعناصر بشكل سليمعرض ومناقشة مخرجات الواجب2518105•تم تقديم العرض بطريقة مثيرة للاهتمام وتضمن كل التفاصيل المطلوبـــة.•أظهر العرض فهم الطالب للموضوع .ًادجديجلكشب•تم تقديم العرض بطريقة واضحة وتضمن كل التفاصيل المطلوبـــة.•أظهر العرض فهم الطالب للموضوع بشكل جيد.•تم تقديم العرض بطريقة تقليدية وتضمن أغلب التفاصيل المطلوبـــة.•أظهر العرض فهم الطالب للموضوع بشكل محدود.•ءادلأاىوتسمىلإضرعلاِقتريملالمطلوب، وافتقد جميع عناصر .لاّعفلاوديجلاضرعلا رمز المقرر:ED633 5الفصل الأول :2019/2020المعيـــــــــــــــــارالتقييــــم•معلومات العرض ذات مصداقية وذات صلة بالمستهدف.•المعلومات تتصف بالتنظيم الجيد في عرضها.•ًاحضاوناكراكفلأانيبطبرلاوالإنتقال بينهما منطقي.•إلتزام تام بالوقت.•التحدث بوضوح طوال الوقت، وبسرعة وحجم صوت مناسب.•استخدام مفردات لغوية مناسبة ومفهومةفي العرض.•الحركة والوقوف أثناء العرض تعكس ثقة الطالب.•هناك اتصال بالعين والإيماءات وحركة اليد بين الطالب والحضور من زملائه.•تم تصميم العرض التقديمي بشكل إحترافي وبأفكار مبتكرة غير تقليدية.تم دعم العرض بوسائط متعددة ذات قيمة مضافة واسعة.•غالبية معلومات العرض ذات مصداقية وذات صلة بالمستهدف.•المعلومات تتصف بالتنظيم إلى حد ما في عرضها.•ىلإًاحضاوناكراكفلأانيبطبرلايفًايقطنمامهنيبلاقتنلإاو،امدحأغلب الأحيان.•هناك بعض المحاولات للالتزام بالوقت.•التحدث بوضوح معظم الوقت وبسرعة وحجم صوت مناسب.•استخدام مفردات لغوية مناسبة ومفهومة إلى حد ما في العرض.•الحركة والوقوف أثناء العرض تعكس ثقة الطالب إلى حد ما.•هناك اتصال محدود بالعين والإيماءات وحركة اليد بين الطالب والحضور من زملائه.•تم تصميم العرض التقديمي بشكل جيد وبأفكار أقرب للتقليدية إلى حد ما.تم دعم العرض بوسائط متعددة ذات قيمة مضافة.•غالبية معلو مات العرض تفتقد للمصداقية وبعيدة الصلة بالمستهدف.•المعلومات تفتقر إلى التنظيم إلى حد كبير في عرضها.•دحىلإًادودحمناكراكفلاانيبطبرلاكبير، والانتقال بينهما افتقد المنطقية في أغلب الأحيان.•لم تكن هناك محاولات للالتزام بالوقت.•التحدث غير واضح معظم الوقت وبسرعة وحجم صوت غير مناسبين.•استخدام مفردات لغوية غير مناسبة وغير مفهومة إلى حد كبير في العرض.•الحركة والوقوف أثناء العرض تعكس توتر وعدم ثقة الطالب إلى حد كبير.•لا يوجد إتصال بالعين والإيماءات وحركة اليد بين الطالب والحضور من زملائه.•تم تصميم العرض التقديمي بشكل ضعيف وبأفكار تقليدية إلى حد كبير.تم دعم العرض بوسائط متعددة ذات قيمة مضافة محدودة.•ىوتسمىلإةشقانملاِقترتملالأداء المطلوب، وافتقدت جميع عناصر .ةلاّعفلاوةديجلاةشقانملاالمجموع | |
|